برعاية الأمير سلطان بن سلمان.. انطلاق الدورة الخامسة من ملتقى ألوان السعودية

img
أخبار 0 mohsyd

أفصح رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان عن مشاريع سياحية كبيرة ستتضمنها ميزانية المملكة القادمة، ستشكل نقلة نوعية على مستوى صناعة السياحة والاستثمار في هذا القطاع المهم للغاية.

وقال: تأخرنا كثيرا في تطوير السياحة، والدولة عازمة على أن تعطي فعلا انطلاقة حقيقية خصوصا أن التعريف بمناطق المملكة سابقاً كان ضعيفا جداً، وهذا تغير الآن مع برنامج عيش السعودية، والمسارات السياحية، وغيرها.

وأضاف عقب افتتاحه مساء أمس (الأحد) النسخة الخامسة من ملتقى ألوان السعودية الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث

الوطني: سأذكر الجميع مستقبلاً بأن العائلات الخليجية ستأتي إلى هنا للسياحة والتعرف أكثر على المملكة، مبيناً أن السياحة فرصة اقتصادية واليوم الدولة في رؤية 2030 أولت هذا الجانب جزءاً منها.

ولفت إلى تعاون بناء بين الهيئة ووزارة الحرس الوطني لمزيد من الإبداع في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية) إضافة إلى مشروع تطويري للمرافق السياحية المجاورة للقرية التراثية بالجنادرية ستشمل ميدان الفروسية.

وكشف الأمير سلطان بن سلمان عن جديد الملتقى في نسختيه الحالية والقادمة اللتين ستشهدان توسعا في جوائز الملتقى، لتشمل أفكارا وتنوعا في الأساليب الإبداعية ذات العلاقة بالتعريف بوطننا الحبيب وثرواته السياحية والتراثية بأعين وعدسات شبابه وفتياته وأطفاله المبدعين.

الكاتب mohsyd

mohsyd

مواضيع متعلقة

اترك رداً